منتديات لجين ( آلْـﮈﮢـﭜآ ﭔﭜﮗﻤ آﺢـلْــﮯ )
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدىاو الاتصال بالادمن إسماعيلsmailtos23@gmail.com
تحيات إسماعيل تواتي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل ما يخص تحديثات الكارت ساتيليت لاتفوتكم المواضيع             

شاطر | 
 

  دفعت عينيها ثمنا للشكوك ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GLadiaTor
adminstration
adminstration
avatar

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 58391
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: دفعت عينيها ثمنا للشكوك ..    السبت يونيو 28, 2014 11:08 am

رغم أنها كانت مجرد شكوك فإن ذلك لم يمنع هندياً من فقأ عيني زوجة ابنه بعد أن ساوره الشك في وجود علاقة غير شرعية تجمعها مع شخص آخر.

كانت محكمة بريطانية قد حكمت على الهندي "مانجيت سينغ" (51 عاما) بالسجن لمدة 11 عام بعد أن فقأ عيني زوجة ابنه بسبب شكوكه حول دخولها في علاقة غير شرعية مع شخص آخر، حيث قام "مانجيت" بسحب زوجه ابنه "جاغير ميرجيند" من شعرها باتجاه المطبخ، وقام بالاعتداء عليها بالركل واللكم في وجهها وأماكن متفرقة من جسدها، قبل أن يستخدم السكين في فقأ عينيها. تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن الحادثة تمت أمام أبناء "جاغير" البالغين من العمر 3 و6 سنوات، حيث شاهدوا الجد وهو يقوم بتعذيب والدتهم أمامهم وحاولوا منعه مرارا وتكرارا دون جدوى. الجريمة التي حدثت في منزل العائلة في "كينسينغتون غاردنز" بمدينة "لندن" والمتسببة في فقأ عيني الأم، لم تحرك أي مشاعر لدى الجد على ما يبدو، حيث غادر المنزل بعد أن قام بالاعتداء على زوجه ابنه، بينما اتصلت زوجته بالإسعاف لأنقاذ زوجة ابنها التي كانت في حالة حرجة. الغريب في الأمر أن تحريات الشرطة البريطانية أشارت إلى أن السبب الرئيسي في الجريمة هو شكوك الجد حول وجود علاقة بين زوجة ابنه وشخص باكستاني بسبب مكالمات هاتفية عديدة تتلقاها يوميا، حيث اثبتت تقارير الشرطة أن الشخص المتهم في دخوله في علاقة غير شرعية مع الفتاة مسجون بالفعل منذ عدة سنوات، أما المكالمات التي تتلقاها زوجة ابنه يوميا فهي مكالمات مزعجة من شخص مجهول لا تربطه بها أي علاقة.




________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lojain.mam9.com
 
دفعت عينيها ثمنا للشكوك ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لجين ( آلْـﮈﮢـﭜآ ﭔﭜﮗﻤ آﺢـلْــﮯ ) :: - ..؛°¨التــرفيه واســـراحة لجـــين¨°؛.. :: غرائـــب وعجـــائب-
انتقل الى: